Saturday 9 December 2017

الفوركس مصنع سلة آذان التداول


سلة تداول انضمت يونيو 2010 الحالة: عضو 1،447 المشاركات لقد تم التداول لبضع سنوات، وأعتقد أنني سوف حصة بعض من البصيرة. (كل الائتمان للتاجر 101) أنا تاجر سلة، وهذا يعني أنا التجارة أي شيء يصل إلى 14 زوجا في وقت واحد. إذا تحرك زوج واحد يصل أمر لا مفر منه أن ما لا يقل عن 10 أزواج أيضا تتحرك صعودا. قراءة الموضوع T101 لمزيد من المعلومات. وقد تطورت سلة إلى الرسم البياني غير متصل وهذا يعني أنك يمكن أن ننظر في 14 زوجا على الرسم البياني غير متصل واحد (مجموع) أو 8 أزواج وأنا أفضل للتجارة مع. أواجه نجاحا كبيرا مع هذه الطريقة على 8 أزواج (لايف) معظم الناس يقولون لمتابعة غبجبي ولكن كل ما أتبعه هو اليورو مقابل الدولار الأميركي مع نتائج عظيمة. يمكنك اختيار 2 أزواج، 3 أزواج أو واتفيفر دغدغة يتوهم الخاص بك. قراءة الصفحة 2 لنرى كيف أنا حاليا تداول هذا النظام. مؤشر أوفلين يمكن العثور عليها 2 نقاط أسفل. انضمت يونيو 2010 الحالة: عضو 1،447 المشاركات فتح 4 غبببي الرسوم البيانية. M5، M15، M30 و H1. (نحن نستخدم غبجبي لأنها واحدة من أسرع أزواج تتحرك وبالتالي بتحديث المخططات دون اتصال بسرعة أكبر) ضع T101Indi. على جميع الرسوم البيانية 4. سوف تحصل على كوتن الخضراء، M5-رونينغكوت في الجانب الأيمن السفلي من الشاشة. اترك الإعدادات كما هي. يتم تعيين كوتاباسكيتكوت إلى 8 أزواج بشكل افتراضي. الأزواج الممثلة هي: غبوسد، يوروس، أودوس، نزدوسد، غبجبي، ورجبي، أودجبي أمب نزدجبي. حدد فيل غ أوبين أوفلين وافتح الموديل M101 M5 و M15 و M30 و H1. حاشية إذا قمت بإيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإعادة تشغيله في وقت لاحق ثم سيكون لديك بعض الشموع في عداد المفقودين، لا داعي للذعر مجرد تحميل T101Indi. وبعد ذلك سيتم تحديث الرسم البياني دون اتصال. تحميل ستوشكاندلزدون إيندي على كل أربعة الرسوم البيانية دون اتصال أمبير سيدوسف 3 على الرسم البياني H1. أيضا ترك الإعدادات على هذه إنديس كما هو. (يمكنك وضع أي مؤشرات على الرسوم البيانية دون اتصال) إذا عبرت خطوط الاتجاه على H1، تحقق من أن M5 هو الاتفاق وأن اليورو H1 يتحرك أيضا في نفس الاتجاه. لقد أرفق المؤشرات وكذلك ترادهدجيبوي-8Pair و TradeHedgeSell8Pair التي هي البرامج النصية المستخدمة لفتح الصفقات الزوج 8. أنا أستخدم كل ما تحتاجه من برنامج إغورتيكلوس كلوز لإغلاق الصفقات الخاصة بي يرجى ممارسة التداول على العرض التجريبي أولا. باسكيت ترادينغ إي انضم فب 2015 الحالة: عضو 124 المشاركات ارتدت مخططاتي لهذا اليوم قليلا من التراجع بسبب تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي في وقت مبكر، كان طريقي وبني في الربح. أنا تشغيل قفل الأسهم لبدء دورة نيويورك بسبب التقلب من وجود كل من نيويورك و لد نشط في نفس الوقت. أنا أيضا أحاول أن أخرج داخل الساعات القليلة الأولى حتى من قبل دورة نيويورك أنا أبحث في تأمين الأرباح. الاثنين هو دائما قليلا من يوم أبطأ، حصلت على قفل الأسهم ضرب لمدة 10 نقطة اتخاذ. هذا لا يزال كسب 1 على حسابي بدلا من خسارة سعيدة جدا. الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) يا رفاق بلدي الرسوم البيانية لهذا اليوم، واجهت قليلا من السحب بسبب تجارة اليورو مقابل الدولار الأميركي في وقت مبكر ولكن بلدي الصفقات الأخرى ذهبت في نهاية المطاف طريقي، وكانت نيويورك في الربح. أنا تشغيل قفل الأسهم لبدء دورة نيويورك بسبب التقلب من وجود كل من نيويورك و لد نشط في نفس الوقت. أنا أيضا أحاول أن أخرج داخل الساعات القليلة الأولى حتى من قبل دورة نيويورك أنا أبحث في تأمين الأرباح. الاثنين هو دائما قليلا من يوم أبطأ، حصلت على قفل الأسهم ضرب لمدة 10 نقطة اتخاذ. هذا لا يزال كسب 1 على حسابي بدلا من خسارة سعيدة جدا. . عمل جميل ألفتريد أنا استخدم كازينو نفسه اليوم و بانكيد 10 من الرصيد الافتتاحي وقفل الأسهم إغلاقه. كاسينباسكيترند-Brkv3 هذا الصباح، بدأت 2 ساعة قبل لندن، تداولت جميع 6 أزواج سلة قاعدة، واسمحوا إي تفعل الشيء نفسه وأنا أنام. مرحبا seller9، فمن نتيجة مذهلة. ولكن أنا أتساءل عما إذا كنت يمكن أن ننصح بأن باستخدام هذا البرنامج المساعد، 24hrs التداول أو التداول فقط الأخبار الحمراء، الطريقة التي سوف يوصي السبب أنا أسأل هذا هو وجدت في الصباح هناك العديد من سلال قد اندلعت خلال وقت الليل (يست)، ولكن لم أكن تشغيلها. أنا أيضا في محاولة لاستخدام التداول الوقت المحدد، ويقول أود، وهذا يعني التجارة فقط على الأحمر، ولكن عندما أقوم بإعداده في 16:30 اليوم وكازينو تعيين إلى 24hrs، أثار إندي موقف على الدولار الأسترالي مقابل الدولار على الفور. لا أستطيع معرفة ما يحدث معها. نتطلع إلى الاستماع منك كل أذني، مجرد سؤال سريع لأي شخص. إذا كان لدي الموقت إغلاق إيقاف و لدي صفقات لا تزال مفتوحة عند إغلاق جلسة التداول بلدي، الأسهم تب، الأسهم سي وقفل الأسهم لا تزال سارية المفعول الحق وبعبارة أخرى إذا تم الانتهاء من جلسة التداول والتجارة يتحول لي ثم الأسهم بلدي سوف ستوبلوس إغلاق التجارة إذا كان يذهب إلى هذا الحق مستوى طالما كازينو لا يزال يعمل بطبيعة الحال. جلسة التداول لا علاقة له مع إدارة التجارة مرة واحدة يتم فتح تخمين الصحيح لذلك، نظريا نهاية الدورة أعتقد فقط يعني أنها لن تفتح التجارة الجديدة، ولكن الأقفال لا تزال تعمل، ومع ذلك، فإنه لم يتحقق على الرغم من ذلك.

No comments:

Post a Comment