Saturday 23 December 2017

مؤشر الفوركس جيتو الباستي الربح والخسارة


المؤشرات مع نقاط الربح والخسارة حساب على الرسم البياني غفوشس: مهلا، لقد وجدت بعض مؤشر الربح لطيفة من 3dfx مع تصميم بسيط ونظيف. اعتقدت أنه قد يكون من مصلحة أن يكون تضمينها في هذا المنصب. وهو يدعم 5 أرقام. 1. متوسط ​​السعر 2. إجمالي حجم الموقف 3. فتح الربح لمجموع الموقف 4. بروفيتلوس إذا تم وقف جميع توقف الشيء الوحيد المفقود في رأيي هو عرض الربح في نقطة. يمكن للشخص من الخبراء أن يكون ذلك النوع لإضافة هذه الوظيفة أيضا إذا كان لديك أي مؤشرات مماثلة المتاحة ثم سأكون ممتنا إذا كنت نشرها هنا هنا تذهب - وأضافت نقاط عرض أيضا الآن ملادن، سيكون من الممكن لإضافة سعر التعادل المستوى الذي سيأخذ جميع صفقات البيع والشراء المفتوحة في الاعتبار المؤشر لا يجعل الفرق بين الرموز (فإنه يأخذ بعين الاعتبار كل رمز الذي لديه أمر فتح). وبسبب ذلك ليس من الممكن لحساب التعادل. الكثير من الحلول الممكنة. أيضا، حتى إيفيميف كان مؤشر رمز واحد، في الحالات التي سيتم فتح أوامر المعاكس لا يمكن حساب سولتيون (وجدت) في الكثير من الحالات ملادن: كريسستوف المؤشر لا يجعل الفرق بين رموز (فإنه يأخذ بعين الاعتبار كل رمز التي لديها أمر فتح). وبسبب ذلك ليس من الممكن لحساب التعادل. الكثير من الحلول الممكنة. أيضا، إيفينميف كان مؤشر رمز واحد، في الحالات التي سيتم فتح أوامر المعاكس لا يمكن حساب سولتيون (وجدت) في الكثير من الحالات شكرا لكم على الرد. حسنا، فكرت في مؤشر رمز واحد. أنا جعلت هذا الحساب في إكسيل - على افتراض انتشار ثابت، لذلك ليس دقيقا على الرغم من أن صالحة للاستعمال - ولكن لم تحصل على روح لمحاولة الترميز في مقل بعد. لذلك، إذا لم يكن ذلك ممكنا، ثم إد ننسى أفضل ذلك بحاجة الى بعض المساعدة لأداة تظهر في صافي الربح النص الكبير. مرحبا ومرحبا للجميع. لدي بعض أدوات طلب منصة MT4 التي تظهر فقط إجمالي صافي الربح على الرسم البياني. الخط يمكن أن يكون حجم وتغيير اللون. دعونا نقول إذا صافي الربح في السلبية، والتي تظهر باللون الأحمر وإذا كان في الإيجابية، والتي تبين في الأخضر. السبب أسأل هذه الأدوات كما أستطيع أن أرى صافي الربح من بعيد عندما كنت بعيدا عن مكتبي. كما أنا المستغل، لا أريد أن تضيع أي فرصة واحدة. نقدر تقديرا عاليا لمن يستطيع أن يساهم في الوقت وتكلفة إنشاء هذه الأدوات. شكرا لك. تطلع إلى مؤشر الربح تسد قصيرة لفوركس-تسد (منتدى الفوركس المعروف مع التركيز على المؤشرات والبرمجيات بشكل عام). الخيط إم يشير إلى هذا هو واحد: على الشاشة يعرض إذا كنت يحدث للعثور على ما كنت تبحث عن أنه سيكون كبيرا إذا كنت يمكن أن تضيف لقطة ومؤشر (أو وصلة لها تسد) من أجل أعضاء آخرين الذين قد تتعثر على هذا الموضوع تبحث عن نفس المؤشر الذي كنت. إذا كنت لا خطر، لم يكن لديك من أي وقت مضى لتخسر. لول لقد نسيت عن ذلك، آسف أنا أكثر استخداما للخلفيات السوداء هاها. لقد قمت بتحرير قيمة الدقة عرض نقطة إلى 1، بحيث تعكس القيم أكثر دقة بالنسبة لك. على سبيل المثال، بدلا من رؤية 4 نقاط في المخطط، سترى 4.2 نقطة أو 4.5 نقطة. حساب قيمة شراء أو بيع أوامر قيمة أمر ترتيب الربح أمر اللجنة مبادلة. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان هناك أي المزيد من الأخطاء. مرحبا تيغبيبس، شكرا لهذا المؤشر. ولكن في حالتي لا يتم عرض النقاط بشكل صحيح. بدلا من 52 نقطة تقول 5.2 نقطة. هل يمكن أن تجعل إصدار آخر متاح من فضلك أو قل لي أين لجعل التغيير في هتافات التعليمات البرمجية

No comments:

Post a Comment