Monday 4 December 2017

بيرفوريكس نفق درع


تكنولوجيا ميكسشيلد التي وضعتها هيرننشت هو تقدم على التكنولوجيا الطين التقليدية. يتم التحكم في ضغط الدعم في غرفة الحفر على وجه التحديد باستخدام وسادة الهواء التي تسيطر عليها تلقائيا. وهذا يعني أن الجيولوجيات غير المتجانسة وضغوط المياه العالية لأكثر من 15 بار يمكن التحكم بأمان حتى مع أقطار الحفر كبيرة جدا. سلامة عالية بسبب ضغط الهواء سمة مميزة من ميكسشيلدس هي غرفة الحفر التي يقسمها ما يسمى الجدار المغمور. القسم الأمامي من غرفة الحفر مليئة تماما مع تعليق لدعم كامل نفق الوجه أثناء النفق. في الجزء الخلفي بين الجدار المغمور والحاجز (غرفة العمل) تعليق يصل إلى فقط فوق محور الجهاز فقط. يتم توفير الضغط المضاد المطلوب في وجه النفق باستخدام وسادة الهواء المضغوط في القسم العلوي. يتم الاتصال بين المجلسين من خلال فتح الجدار المغمور في القسم عكس. تقوم دوائر التحكم المؤتمتة بالكامل بمراقبة ظروف الضغط بشكل دائم وضمان مراقبة ضغط أكثر دقة من أنظمة الغرف العادية التقليدية. يوفر فصل التعليق المتداول من التحكم في ضغط الدعم مزيدا من المرونة والسلامة أثناء النفق. وبما أنه من الممكن للرد مباشرة من خلال وسادة الهواء، حتى ضغط صغير وتقلبات حجم في الجيولوجيا غير المتجانسة يمكن السيطرة عليها بالضبط. وهذا يسمح للسيطرة أفضل بكثير من حيث هيف والتسوية. والتي يجب تجنبها، وخاصة مع الأعباء الصغيرة. ختم ضد ضغوط المياه العالية يمكن استخدام ميكسشيلدز بأمان حتى مع ضغوط المياه العالية لأكثر من 15 بار نظرا لدوائر الطين الهيدروليكية المغلقة. ومع ذلك، وهذا يتطلب طبقة ختم بين الجهاز والأرض ليتم حفرها. هذا هو السبب في ميكسشيلدس مجهزة بنظام ختم متعددة. تم تصميم ختم المحرك الرئيسي كنظام مع غرف ختم فردية تحتوي على مانع التسرب المضغوط. في الجزء الخلفي من الجهاز، يتم سد الفجوة الحلقي بين داخل تايلسكين وخارج بطانة القطاعي مع فرش متعددة الأسلاك للحفاظ على التربة والمياه الجوفية. النقل إلى القياس في عمليات النفق النموذجية في ميكسشيلد في التربة المتجانسة وغير المتجانسة، يجب توقع الحجارة الكبيرة أو الكتل. هذه الصخور تحتاج إلى سحق إلى حجم يمكن نقلها بحيث إزالة الهيدروليكية يمكن القيام بها بسلاسة. غالبا ما تستخدم ميكشيلدز كسارة الفك لهذا الغرض، الذي وضعه أمام الشاشة المدخول. حجم الحجارة قابلة للكسر يختلف وفقا لتصميم كسارة وقطر درع. وبالإضافة إلى ذلك، يتم تثبيت شاشة سحب أمام منفذ الشفط من خط الطين لحماية الجهاز ضد أحجام الحبوب التي قد تسبب مشاكل. انها تصمد الصخور حتى كسارة قد سحق لهم بما فيه الكفاية. إذا كان هناك التربة غرامة الحبيبات، متماسكة على طول المحاذاة، يتم تثبيت كسارات طبل أمام تناول كبديل. أنها تنفذ وظيفة الشاشة المدخول خلال عملية سحق. اثنين المحرضين الجانبي دعم تدفق المواد في قسم عكس. نفق درع نفق درع، آلة لقيادة الأنفاق في الأرض الناعمة، وخاصة تحت الأنهار أو في طبقات تحمل المياه. وقد تحدت مشكلة النفق تحت النهر من الخيال الهندسي لعدة قرون بسبب صعوبة منع الطين والماء من الانزلاق في وانهيار رأس النفق. في 1818 مارك إيزامبارد برونيل، ضابط البحرية الفرنسية المهاجر في انكلترا، لاحظ عمل حفار البحرية الصغيرة، ودودة السفينة، التي سمحت لوحات القشرة لها أن تحمل عبر الأخشاب ودفع نشارة الخشب وراء ذلك. بنى برونيل غلاف حديدي عملاق، أو درع، يمكن دفعه إلى الأمام من خلال الأرض الناعمة عن طريق الرافعات المسمارية، في حين حفر عمال المناجم من خلال فتحات مصراع في الوجه. درب الأنفاق لسان فرانسيسكو مترو الانفاق من إلغود مايو شركة لانكستر، با برونلز درع، مستطيلة في الخطة، وقد استخدمت بنجاح في قيادة النفق الأول تحت الماء في العالم، تحت نهر التايمز في لندن. 182542. في عام 1865 بيتر بارلو من لندن على براءة اختراع درع أبسط بكثير من المقطع العرضي دائري. 8 أقدام (2.5 م) في القطر، الذي قاد جيمس هنري غريثيد نفق تتحمل صغيرة تحت نهر التايمز في أقل من عام بتكلفة متواضعة. في الوقت نفسه، وضعت ألفريد إلي بيتش من مدينة نيويورك درعا، أيضا دائري في المقطع العرضي، الذي كان يقود مترو الانفاق التجريبي القصير تحت برودواي. في 1880s غراثياد استخدمت بنجاح الهواء المضغوط وراء درعه في نفق مترو الأنفاق في لندن لمنع الفيضانات في حين يجري تركيب بطانة. مزيج من الدرع والهواء المضغوط جعل النفق ممكن تحت أكبر الأنهار. الدروع النفقية الحديثة هي في الأساس نفس تصميم غريثيد وهذا هو، اسطوانات الصلب قوية مدفوعة إلى الأمام من قبل الرافعات الهيدروليكية. الحجاب الحاجز، أو الستارة، في الجبهة لديه باب يمكن فتحه للسماح للرجال للعمل أمام الدرع، أو قد تكون مغلقة عندما يتم طي الدرع من خلال الأرض لينة جدا. أمام الحجاب الحاجز يتم تطويل الأسطوانة بواسطة حافة دائرية أن المشاريع أبعد في الجزء العلوي، وتشكيل غطاء واقي لأولئك الذين يعملون أمام الدرع. وراء الحجاب الحاجز الذراع الناقلة، مساعد من الدرع، يبني بطانة النفق من خلال وضع قطاعات من حلقات الصلب على التوالي في المكان. يتم تغطية الصلب في وقت لاحق مع البناء. وتستعد الرافعات الهيدروليكية لدفع الدرع ضد نهاية البطانة المكتملة. المزيد حول هذا الموضوع الروابط الخارجية

No comments:

Post a Comment